الاثنين، 27 أغسطس 2012

نادي التجويد لحفظ القرآن وتعلم قواعد تلاوته


يسعى إلى تعليم أبناء المدينة كتاب الله وتحفيظهم إياه. وتلقينهم قواعد تجويده وتلاوته، عن طريق تشكيل قاعدة متكاملة من الطلبة المتميزين، وتوجيه كافة الطاقات والجهود من أجل إعدادهم وتكوينهم للغاية الكبرى ألا وهي: تخريج دفعات من الطلاب حاملة لكتاب الله ومتقنة له ومؤهلة لتدريسه، وتربيتهم على آدابه وأحكامه.












وفي نهاية الموسم الدراسي يتم تكريم الطلبة الذين تمكنوا من ختم كتاب الله وحفظه، وهم إلى حدود موسم 2011/2012
- أحمد ناصر


- عبد الصمد أحي

- عبد الرحمن أمدجار


- محمد البوعناني


- يونس أولاد الصياد 




بعض صور الختم وحفلات التكريم 


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 عرض توثيقي لحفظة القرآن الكريم بنادي التجويد


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نماذج من مواهب نادي التجويد











0 التعليقات:

إرسال تعليق